Monday 18 March 2013

Pastels and Lace at Next...

Elle have done a lovely feature on the Summer 2013 collection from Next - www.next.co.uk

This little snippet screams occasion wear. Perfect for weddings or any special event that you have in your diary. Such a romantic style.. Broderie, lace and pastels.. What more could a girl want?!?

A ray or two of sun maybe...






Thoughts on the collection??

I'm loving the white broderie outfit and the kimono - would both be perfect with my green Zara heels!

Till next time.. M x

3 comments:


  1. شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    تنظيف الكنب بدون مياه؟ هل تواجهين بقع صعبة بالكنب وتسبب لك الإحراج امام ضيوفك، شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة تأتي لكم بالحل الامثل لنظافة الكنب بطرق حديثة للتنظيف بدون مياه وبمنظفات أمنة على الاقمشة بانواعها وتنظيف الكنب الجلد بمنظفات مخصصة فقط باقل اسعار ونظافة مذهلة للكنب معنا نقدم احدث ما يتم العمل به عالميًا لنظافة مثالية للكنب و المفروشات.

    ReplyDelete
  2. تتم عملية تنظيف الخزانات بالمدينة وفق استراتيجية منقسمة الي خطوتين كل خطوة بها عدد من النقاط https://nsrzhbi.com/cleaning-tanks-company-in-madinah/الواجب تطبيقها كالأتي

    المرحلة الأولى من شركة تنظيف خزانات :
    في هذة المرحلة يقوم فريق عمل شركه تنظيف خزانات في المدينة بعملية غسل وتطهير لكافة اجزاء الخزان علي النحو التالي

    تقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة باجراء تنظيف شامل للخزان من الخارج .
    تقوم شركةتنظيف وتعقيم خزانات بعملية شفط المياة من داخل الخزان وتفريغة تماماٌ .
    عمل تنظيف شامل للخزان من الداخل وذالك بأستخدام جهاز الفاكيوم .
    غسيل خزانات بالمدينة المنورة
    تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة
    شركة عزل خزانات بالمدينة و عزل الخزان الارضي و اسعار شركة عزل خزانات بالمدينة - عزل الخزان العلوي - عزل الخزان من الخارج

    شركه عزل خزانات مياهكشف تسربات عزل خزانات

    ReplyDelete

  3. تركيب شبك طارد للحمام بالمدينة المنورة

    يتم تركيب شبك طارد للحمام بالمدينة المنورة فبالرغم من أننا نعتبر الحمام رمز للسلام غير أن تواجده بالمكان له أضراراً متعددة للتخلص منه بأسرع وقت ممكن لذا نوفر لكافة العملاء مجموعة من طوارد الحمام الحديثة للتخلص من وجودة في المنزل تماماً وللحصول عليها إتصل بأرقامنا لتركيب شبك طارد للحمام بالمدينة المنورة للتخلص منه على الفور اتصل بنا فوراً نصلك بالفعل أينما كنت.
    _______
    شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة
    شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة يتم حسب ميزانيتك عميلنا العزيز من خلال نجارين متخصصين لمعاينة الاثاث ونقله من البائع للمخزن كما نهتم بخدمتكم بأعلى أسعار للشراء وسنرسل لك محترف لتسعير ومعاينة الاثاث المستعمل وإتاحة الفرصة للتجديد اتصل بنا للحصول على أفضل الأسعار المغرية ولا نكلف العميل أية تكاليف لمعاينة الاثاث ويتم نقله بأمان كالكراسي أو السفرة أو الكنب والأنتريهات وغرف النوم والدواليب.
    __________________
    شركة تسليك مجاري بالمدينة المنورة
    تتميز شركة تسليك مجاري بالمدينة المنورة بعملها أجود أعمال الصيانة الدورية للمجاري و للسباكه بطرق متعددة حسب نوع الحاله مثل الطرد المركزي لصب المعادن بقوالب دوارة لتتجمد على جدران القالب الدوار وصناعة القوالب من الرمل أو المعدن أو الجرافيت أو من مزيج تلك المواد لإنتاج المسبوكات الحديدية واللا حديدية لعمل الأقطار والأطوال الكبيرة وهي محدودية الشكل والحجم والطرد المركزي رأسياً وأُفقياً.
    ++++++++++++++
    شركة تنسيق حدائق بالمدينة
    تنسق شركة تنسيق حدائق بالمدينة النباتات والزهور من حيث اللون والطول ومظهر توقيف الزهور وربط العناصر مع بعضها كلوحة فنية حسب المساحة حسب فحص الحديقة على الطبيعة ومعرفة اللوازم وتوفير نباتات زينة والأصص السلطانية والأسوار لتعطي مظهر منسق ووضع الحصى المضغوط و بعض اللمسات الساحرة لتحقيق حلم العميل على أرض الواقع من خلال نخبة من الخبراء بأحدث الأدوات المخصصة تنسيق الحدائق تكريب النخيل الأشجار.

    ___________________________
    شركة تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة

    تعد شركة تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة هي الأفضل لإمتلاكها الخبرة العالمية والدقة بالعمل والكفاءة المتناهية بالتعامل المتقن مع غرف نوم من خلال أمهر فنيين ونجارين ومتخصصين في تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة بجميع أنواعها كما توفر الشركة خدمات أخرى كتركيب استند شاشة بلازما وتركيب البراويز وتركيب الستائر ونعمل طوال أيام الأسبوع كما نقدم الخدماته بدقة وكفاءة عالية.

    ReplyDelete